تصميم موقع مجموعة شركات تجارية

تصميم موقع مجموعة شركات تجارية

معلومات المشروع

  • العميل مجموعة أساهي التجارية
    شيزوكا - اليابان
  • نوع المشروع تصميم موقع شركة
  • مدة العمل 23 يوم

تفاصيل المشروع

نحن متحمسون في شركة سعودي بكسل لتقديم دراسة حالة لمشروعنا الأخير المتمثل في تصميم موقع مجموعة شركات تجارية متعددة الأنشطة.

مجموعة أساهي Asahi Group هي مجموعة تجارية دولية يقع مقرها الرئيسي في مدينة شيزوكا باليابان ولها فروع في عدة دول مثل كوريا الجنوبية وكندا والسعودية ومصر.

تضم مجموعة شركات تعمل في أنشطة متعددة مثل الخدمات البترولية والتوكيلات التجارية والصناعات المغذية لصناعة الأجهزة الكهربائية وغيرها من الأنشطة.

ولكن يبقى التركيز الرئيسي للمجموعة على خدمات الاستيراد والتصدير وسد الفجوة بين الأسواق العالمية المختلفة.

 

الهدف من تصميم موقع مجموعة شركات

إن تصميم موقع مجموعة شركات أساهي التجارية يهدف إلى إنشاء موقع ويب احترافي يُمثل الهوية التجارية للشركة، يعرض منتجاتهم وخدماتهم.

بالإضافة إلى فتح أسواق جديدة لهم وجذب العملاء من باقي دول العالم، وتوفير منصة سهلة للتواصل مع العُملاء الجدد عن طريق الموقع الإلكتروني.

لتحقيق هذه الأهداف، بدأنا بإجراء بحث شامل عن أنشطة المجموعة التجارية وجمهورها المستهدف ومنافسيها.

استنادًا إلى نتائج بحوثنا، وضعنا بنية الموقع التي جعلته سهل التصفح ويُوفر تجربة مستخدم سلسة واحترافية.

وبناء على هذه البنية المعمارية للموقع، بدأنا بالفعل في ابتكار موقع مُميز يهدف إلى جعل الشركات اليابانية الأخرى تبحث عن شركات تصميم مواقع الكترونية في السعودية.

أو بالأحرى تبحث عن شركة سعودي بكسل لتصميم وابتكار مواقعها الإلكترونية.

 

ابتكار تصميم موقع مجموعة شركات تجارية (أساهي جروب)

لقد اعتمدنا على استخدام عناصر التصميم المتجاوبة مع جميع الأجهزة للتأكد من أن الموقع يُمكن الوصول إليه بسهولة عبر الجوال، اللابتوب، الأيباد أو أي أجهزة أخرى متصلة بالإنترنت.

فيما يتعلق بالتصميم فقد عملنا على ابتكار واجهة استخدام حديثة تعكس احترافية المجموعة التجارية ورؤيتها وإيمانها بقوة وأهمية اتصال الأسواق التجارية.

لذلك قمنا باستخدام صور ورسومات عالية الجودة لتسليط الضوء على منتجات وخدمات المجموعة التجارية، واستخدمنا الخطوط العريضة لتسليط الضوء على المعلومات التي تهم الزائر.

ومن ناحية أخرى، فقد أضفنا ميزات تفاعلية مثل نماذج الاتصال والاشتراك في النشرة الإخبارية والربط مع وسائل التواصل الاجتماعي، لتعزيز تجربة المستخدم.

كما تأكدنا من تحسين موقع الويب لمحركات البحث، مما يجعل من السهل على العملاء المُحتملين العثور على موقع المجموعة التجارية وخدماتها.

 

نجاح الموقع في تحقيق الأهداف التسويقية

في نهاية المشروع، كان تصميم موقع مجموعة شركات أساهي التجارية يتمتع بتصميم جذاب وعصري يعكس هوية المجموعة التجارية والأنشطة التابعة لها مع التركيز على خدمات الاستيراد والتصدير بطريقة فعالة ونموذجية.

كما تم تحسين تجربة المستخدم وسهولة التنقل في الموقع للتعرف على الشركات التابعة لها والخدمات التي تقدمها وكيفية الإستفادة منها.

وهو ما يُميزنا في شركة سعودي بكسل ويجعلنا نتفوق على شركات تصميم عالمية.

بالإضافة إلى ذلك، تمكن الموقع الجديد لمجموعة أساهي من تحقيق زيادة في الوعي بالعلامة التجارية وجذب العملاء المحتملين لزيارة الموقع والتواصل مع إدارة الشركة.

كما ساعد الموقع في تحسين التفاعل مع الجمهور وتوسيع قاعدة العملاء والشركاء.

لذلك نحن فخورون كوننا أفضل شركة تصميم مواقع في الرياض بالنتائج التي حققناها ونتطلع إلى العمل على المزيد من المشاريع الرائعة في المستقبل.

ابدأ رحلة تصميم موقعك الالكتروني

انت على بُعد خطوة واحدة فقط من الانطلاق في مشروعك الرقمي والاستفادة من تصميم موقع الكتروني فريد ومبتكر.  تواصل معنا الآن وابدأ رحلتك بكل ثقة واطمئنان.

سعودي بكسل

شركة سعودي بكسل هي شركة متخصصة في تصميم وتطوير المواقع الالكترونية، تهدف إلى توفير حلول تقنية مبتكرة لعملائها من خلال تطبيق أحدث التقنيات والممارسات العالمية في مجال تصميم المواقع وتحسين تجربة المستخدم وتحقيق الأهداف التجارية.

جميع الحقوق محفوظة © 2022 شركة سعودي بكسل